عن موقع شهريار

 موقع شهريار

عن موقع شهريار

موقع شهريار هو اكبر موقع للقصص، والحكايات، والروايات العربية الممتعة التي تخلق للاطفال عالما مميزا مليئا بالعبر والحكم الفريدة التي تخباها لنا احداث كل قصة. 

يعرض موقع شهريار قصصا كلاسيكية ومعاصرة بتنسيق سهل القراءة مع رسوم توضيحية نابضة بالحياة، مصممة لاثارة رغبة الاطفال وفتح شهيتهم للقراءة، كما يتيح لكل من الاطفال واهاليهم الفرصة لاستكشاف قضايا الحياة الواقعية معا عبر القصص.

القصص المتوفرة على موقع شهريار منظمة ومرتبة حسب نوعها وطبيعتها، مما يمكن الآباء والمعلمين والاطفال من مشاركة الحكم والعبر والمغزى من كل قصة لمعالجة قضايا الطفولة الحساسة والشائعة مثل التنمر، التعاطف، مساعدة الغير، الثقة بالنفس، خطر الغرباء....

ومن خلال القيام بذلك نامل في تسخير قوة الادب التي تحتوي عليها جميع القصص والروايات لتمكين الاطفال من استيعاب طبيعتهم المتطورة وفهم مكانتهم المميزة في العالم.

مهمة موقع شهريار:

يهدف موقع شهريار الى:

  1. تشجيع ثقافة القراءة لدى افراد العائلة، خاصة الاطفال وتحفيز روح القراءة والكتابة والشغف المبكر بعالم الكتب، من خلال تقديم المئات من القصص والحكايات الخرافية والكتب الهزلية، مع تسهيل امكانية الوصول اليها عبر موقعنا بشكل مجاني وعالي الجودة، منظمة حسب المواضيع والاهتمام.
  2. اضفاء الطابع الانساني على التكنولوجيا من خلال تشجيع الحوار بين الاطفال واهاليهم حول عالم القراءة، واستخدام التكنولوجيا لتعزيز تفاعلاتنا البشرية بدل الانتقاص منها، والمساعدة في اقامة الروابط بين الاطفال وذويهم خلال وقت القراءة الممتع الذي سيتشاركونه معا.
  3. تعزيز التفاهم بين الشعوب والثقافات من خلال نشر القصص التي تمثل ثراء وتنوع التجربة الانسانية.

نحن نقدر فعلا دعمكم لنا 

تاسس موقع شهريار في 29 اكتوبر سنة 2023 على يد الاخوين: بلمكي ناجي قتيبة وبلمكي هيثم تقي الدين، يقودهما شغف مساعدة اكبر عدد من الاطفال في العالم العربي لقراءة المزيد من القصص الهادفة والعالية الجودة بشكل مجاني.

ان اضافة المزيد من القصص والمحتوى المميز وصيانة الموقع يستغرق وقتا طويلا ومكلفا للغاية.

من خلال اخبار المزيد من الاصدقاء عن موقعنا، وتشجيع الاطفال على قراءة القصص عبر موقعنا، يمكننا انشاء قصص جديدة، فكلما زاد عدد الاشخاص الذين يزورون موقع شهريار كلما زادت كمية المحتوى الذي نقدمه لكم.

انضم الينا

حلمنا الاكبر هو ان نرى الاطفال في جميع انحاء العالم العربي يتمتعون بسهولة الوصول الى مكتبة جذابة نابضة بالحياة وممتلئة بالقصص الهادفة والعالية الجودة بشكل مجاني، فاذا كنت كاتبا او رساما وترغب في التطوع في مشروعنا، او كنت تمثل منظمة ترغب في المساعدة في انشاء قصص مجانية جديدة للاطفال، فيرجى الاتصال بنا عبر صفحة اتصل بنا، لانه يسعدنا انضمامك الينا في اي وقت.


 

تعليقات